نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2022

جميع طلبة وطالبات المرحلة الإعدادية ينتظرون الأن إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول لعام 2022، حيث تظهر النتيجة بعد انتهاء امتحانات نصف العام مباشرةً، حيث لا يستغرق ظهور النتائج إلا أيام قليلة وتظهر سريعًا، لذلك نتابع معكم معكم ظهور النتيجة على موقع يلا نذاكر مع بعض.

ظهرت نتيجة أولى اعدادي 2022 نصف العام عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم لكل محافظة، تم الإعلان عن نتيجة الصفوف الإعدادية الاول والثاني قبل اعلان الشهادة الإعدادية.

وهذا بسبب امتحان صفوف النقل الاعدادي قبل امتحان الشهادة الاعدادية، تظهر نتيجة الصف الأول الإعدادى 2022 الترم الأول عبر موقعنا يلا نذاكر الأن حيث نوفر لكم طريقة جلب النتيجة بالصور مع روابط خاصة بنتائج كل محافظة.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الأول

موقع يلا نذاكر يعلن لكم عن نتيجة الصف الأول الإعدادى 2022 والثانوية العامة اول بأول عبر وزارة التربية والتعليم ويمكنكم برقم الجلوس أو الرقم القومي معرفة نتيجة الامتحان لجميع المحافظات القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، الدقهلية، القليويبة، المنوفية، الشرقية، السويس، الاسماعيلية، الغربية، البحيرة، دمياط ، بورسعيد، قنا.

حيث يسهل عليكم موقع يلا نذاكر جلب النتائج بنشر لكم لينك خاص بكل محافظة تتبع لها مديرية التربية والتعليم من اجل ان يحصل كل طالب في مصر على نتيجته قبل ظهروها بالمدارس الحكومية أو الخاصة أو التجريبية، كما نقدم لكم نحن فريق عمل موقع يلا نذاكر متابعة خاصة على نتائج الشهادات التعليمية.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022

لمعرفة نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2022 بالدرجات تفصيلياً اتبع الشرح المصور خطوة بخطوة:

1. نضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي كما موضح في الصورة التي أمامك.

نتيجة الصف الأول الاعدادي
نتيجة الصف الأول الاعدادي

2. نقوم الأن بملئ بيانات الطالب تباعاً، الخانة الأولى الرقم القومي للطالب (الرقم القومي موجود بشهادة الميلاد)، ثم في الخانة التي تليها نختار المرحلة الاعدادية ثم الخانة التالية نختار الصف الأول الاعدادي.

والخانة الرابعة نختار 2022، والخانة الخامسة نختار الفصل الدراسي الأول أو نصف العام، ثم نضغط عرض النتيجة كما موضح في الصورة التالية.

نتيجة اولى اعدادي
نتيجة اولى اعدادي

رابط أخر للاستعلم عن النتيجة واكتب رقم جلوسك واعرف النتيجة من هنا.

رابط نتيجة الصف الاول الاعدادي جميع المحافظات 2022

نتيجة الأبحاث للصف الاول الاعدادي عبر منصة Edmodo

لمعرفة نتيجة الأبحاث للصف الاول الاعدادي نقوم بالاستعلام عنها عبر منصة Edmodo وذلك باتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية نقوم بالدخول على منصة إدمودو من خلال الضغط هنا.
  • ثم نقوم بتسجيل الدخول في الموقع.
  • ثم نضغط على كلمة مخطط.
  • والأن نختار مشاهدة الكل.
  • ثم ستعرض أمامك نتائج الأبحاث، إذا كان البحث مؤهل ومطابق للمواصفات التي تم وضعها ستجد كلمة إنجاز، أما إذا لم تظهر نتائج البحث فقد يظهر أمامك كلمة لم ينجز.

إذا وجدت صعوبة في جلب نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الأول 2022 بنفسك؛ قم بإخبارنا بذلك في رسالة على صفحتنا في الفيس بوك بالضغط هنا، بها الرقم القومي للطالب المراد جلب النتيجة له، وسنقوم بجلب النتيجة لكم فوراً بعون الله.

قد يعجبك أيضا: