نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2022 الترم الأول

أسعد الله أوقاتكم جميعًا بكل خير، موقع يلا نذاكر يقدم لكم نتيجة الصف الثاني الإعدادى للترم الثاني لعام 2022، الجدير بالذكر أن نتيجة الصف الثاني الاعدادي تظهر بعد عدة أيام بمجرد إنتهاء إمتحانات نصف العام وتظهر سريعًا، ونتابع معكم ظهور نتائج الامتحانات أول بأول على موقع يلا نذاكر سوا.

حيث هناك الكثير من الأقاويل عن ظهور نتيجة تانية اعدادي 2022 الترم الأول ( نصف العام ) عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم لكل محافظة لذلك ننشر لكم في هذا الموضوع جميع روابط المديريات التعليمية المصرية.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 قبل اعلان الشهادة الإعدادية وذلك بسبب انتهاء امتحانات الصف الثاني الاعدادي قبل الشهادة الاعدادية بعدة أيام فتم الانتهاء من تصحيح الامتحانات، وتظهر نتيجة الصف الثاني الإعدادى 2022 الترم الأول (نصف العام) عبر موقعنا يلا نذاكر.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022

موقع يلا نذاكر يستعرض لكم نتيجة الصف الثاني الإعدادى عبر وزارة التربية والتعليم ويمكنكم برقم الجلوس أو الرقم القومي للطالب معرفة نتيجة الامتحان لجميع محافظات مصر بكل سهولة

محافظة القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، الدقهلية، القليويبة، المنوفية، الشرقية، السويس، الاسماعيلية، الغربية، البحيرة، دمياط، بورسعيد، قنا، فقط اتبعوا الشرح التالي.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022

لمعرفة نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الأول 2022 بالتفصيل وقبل الجميع اتبع الشرح الاتي خطوة بخطوة:

1. الخطوة الأولى، نقوم بالضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الاساسي كما موضح في الصورة الأتية.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي
نتيجة الصف الثاني الاعدادي

2. الخطوة الثانية، الأن نقوم بإدخال البيانات، في الخانة الأولى الرقم القومي للطالب (الرقم القومي ستجدونه في شهادة ميلاد الطالب)، ثم في الخانة التي تليها نقوم باختيار المرحلة الإعدادية ثم في الخانة الثالثة نقوم باختيار الصف الثاني الاعدادي أو صفك الدراسي إذا كنت ترغب بجلب نتيجة صف أخر.

ثم في الخانة الرابعة نختار سوياً العام الدراسي وهو 2022، والخانة التي تليها نقوم باختيار الفصل الدراسي الأول أو نصف العام، وأخيراً نضغط عرض النتيجة كما موضح في الصورة التالية.

نتيجة تانية اعدادي
نتيجة تانية اعدادي

رابط أخر للاستعلام عن النتيجة واكتب رقم جلوسك واعرف النتيجة من هنا.

روابط نتيجة الصف الثاني الاعدادي لجميع محافظات مصر 2022

نتيجة الأبحاث للصف الثاني الاعدادي عبر منصة Edmodo

لمعرفة نتيجة الأبحاث للصف الثاني الاعدادي نقوم بالاستعلام عنها عبر منصة Edmodo وذلك باتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية نقوم بالدخول على منصة إدمودو من خلال الضغط هنا.
  • ثم نقوم بتسجيل الدخول في الموقع.
  • ثم نضغط على كلمة مخطط.
  • والأن نختار مشاهدة الكل.
  • ثم ستعرض أمامك نتائج الأبحاث، إذا كان البحث مؤهل ومطابق للمواصفات التي تم وضعها ستجد كلمة إنجاز.
    • أما إذا لم تظهر نتائج البحث فقد يظهر أمامك كلمة لم ينجز.

إذا وجدت صعوبة في جلب نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2022 بنفسك؛ قم بإخبارنا بذلك في رسالة على صفحتنا في الفيس بوك بالضغط هنا، بها الرقم القومي للطالب المراد جلب النتيجة له، وسنقوم بجلب النتيجة لكم فوراً بعون الله.

قد يعجبك أيضا: